شركة فوركس مرخصة في الامارات

شركة فوركس مرخصة في الامارات

شركة فوركس مرخصة في الامارات العربية المتحدة

اذا كنت تبحث عن شركة فوركس مرخصة في الامارات فإنك بكل تأكيد ستتوجة الى شركة ADS SECURITIES الإماراتية ( اي دي اس سكيوريتيز ) واحدة من افضل شركات الوساطة المالية لتداول العملات الاجنبية والنفط والمعادن والاسهم وعقود الفروقات في العالم, فبكل ثقة فإنها افضل شركة فوركس مرخصة في الامارات .

إي دي إس سيكيوريتيز ذ.م.م هي شركة ذات مسؤولية محدودة، مؤسسة وفقا لقوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ويقع مقر العمل الرئيسي في الطابق 8، برج CI، شارع الكورنيش، صندوق بريد:93894، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
إن شركة إي دي إس سيكيوريتيز مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة كشركة وساطة مالية ونقدية تقوم بأعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والتوسط في معاملات سوق المال على النحو المسموح به وفقاً لقرار المصرف المركزي رقم 126/5/1995 (وتعديلاته) والقيام بفئات معينة من الخدمات المالية عملا بأحكام قرار المصرف المركزي رقم 164/8/1994 (وتعديلاته).

شركة ADS Securities الإماراتية

من خلال شركة ADS Securities، يمكنك الوصول إلى نطاق واسع من الأدوات التداولية – 60 زوج من العملات (بما في ذلك أزواج فوركس والعقود الآجلة و المقايضة)، خيارات فوركس و العقود و عقود الفروق (السلع الأساسية تتضمن النفط و الذهب) و المؤشرات و أزواج المعادن الثمينة (الذهب و الفضة و البلاتينيوم). يمكن التداول بكل هذه الأدوات من خلال مكاتب شركة ADS للأوراق المالية المهيئة بموظفي التنفيذ.

لذلك فإن شركة ADS Securities هي خيارك الأمثل والحل المناسب لجميع المستثمرين في دولة الامارات العربية المتحدة على الإطلاق بحيث ستكون اموالك بحماية الحكومة وهيئات الرقابية التي تقوم بحفظ جميع حقوقك المالية والقانونية, شعار الشركة هو التداول الآمن والمريح عبر احدث وادق منصات التداول حول العالم منصة MT4 الشهيرة.

ابدأ التداول من خلال شركة ADS Securities 

اشترك-الآن

فتح حساب حقيقي     فتح حساب تجريبي

للمساعدة في التسجيل وشرح الخطوات:اضغط هنا

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*