شركات التداول المرخصه

شركات التداول المرخصه

شركات التداول المرخصه و الآمنه لتجارة الفوركس

شركات التداول المرخصه لتجارة الفوركس هي شركات الوساطة المالية التي تقدم خدمة التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس وتمتلك تراخيص هيئات مالية وقانونية رقابية عالمية او محلية ذات موثوقية عالية جدا, وهنا لا بد من التكلم عن التراخيص العالمية ومقدار قوة كل منها لمعرفة ما هي شركات التداول المرخصه.

شركات التداول المرخصه

انواع التراخيص الممنوحة لشركات التداول

1- التراخيص القوية وذات المصداقية العالية: هي التراخيص التي تمنحها جهات رقابية عالمية موثوقة مثل ترخيص ورقابة البنك المركزي الإماراتي الترخيص البريطاني في المملكة المتحدة FAC – الترخيص الأسترالي ASIC – ترخيص الولايات المتحدة الأمريكية CFTC و NFA – الترخيص الياباني FSA. هذه التراخيص تضمن لك جميع حقوقك المالية والقانونية.

2- التراخيص المتوسطة وهي صادرة من هيئات رقابية عالمية لكن ذات موثوقية متوسطه مثل الترخيص القبرصي CySec – الترخيص المالطي MFSA – الترخيص النيوزلندي FSP. هذه من التراخيص متوسطة الوثوقية والتي تعتبر لا بأس بها.

3- التراخيص الضعيفة مثل ترخيص BVI and Belize – ترخيص Seychelles or St Vincent ولا ننصح بالتداول من خلال مثل هذه الشركات ابدا لأنه لا ضمانات على حقوق العملاء.

4- التراخيص الوهمية والكاذية وهي بالعادة لشركات نصب واحتيال تنتشر عبر الإنترنت وتحمل اسماء غريبة واماكن تواجد وهمية تختلف عن الذي ذكرناه سابقا.

افضل شركات التداول المرخصه

ان افضل شركات التداول المرخصه وخصوصا للمتادولين في دولة الامارات العربية المتحدة والخليج العربي هي شركة اي دي اس سيكيوريتيز ADS Securities فالتراخيص الموثوقه التي تملكها الشركة هي التي جعلت منها افضل شركات التداول المرخصه وبالذات في الخليج العربي لأن شركة اي دس اس سيكيوريتيز تمتلك التراخيص العالمية التالية:

1- مرخصة في دولة الإمارات العربية وخاضعة لرقابة البنك المركزي الإماراتي.

2- الشركة مرخّصة في المملكة المتحدة بترخيص FCA.

اذا كنت ترغب في فتح حساب تداول لدى شركة ADS Securities بإمكانك:

فتح حساب حقيقي

فتح حساب تجريبي

لذلك ننصح بالتداول من خلال شركة ADS Securities فهي افضل شركات الفوركس المرخصة والموثوقة, الشركة مقرها مدينة ابوظبي في الإمارات ويمكنك من خلالها فتح حساب تداول اسلامي ولديهم الدعم الكافي لتعليم التادول وخدمة عملاء مميزة جدا وسرعة ودقة كبيرة في التعاملات المالية كالسحب والإيداع والكثير من الخصائص المميزة الأخرى.

ابدأ التداول من خلال شركة ADS Securities 

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*