افضل شركة فوركس في الامارات

ما هي افضل شركة فوركس في الامارات ؟

افضل شركة فوركس في الامارات هي شركة اي دي اس سيكيوريتيز (ADS Securities), وهي واحدة من اكبر شركات الفوركس في العالم والمنطقة, وتعتبر شركة الوساطة المالية الأكبر المرخّصة من قبل المصرف المركزي الإماراتي تحت رقم القرار 164/8/1994 والقرار رقم 126/5/1995. وتحمل ترخيص FCA وترخيص SFC, ومكانها في دولة الإمارات و مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ويقع مقر العمل الرئيسي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

شركة اي دي اس سيكيوريتيز (ADS Securities) ذات سمعة مرموقة عالميا لما تتحلى من نزاهه وشفافية في التعامل مع العملاء والمستثمرين على المستوى الفردي وعلى مستوى الشركات ايضاً, ففي خلال فتره زمنية بسيطة احتلت المرتبة الاولى في افضل شركة فوركس في الامارات وبالذات مع الجوي الإنمائي والإقتصادي عالي المستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة التي اصبحت محط أنظار لجميع المستثمرين الكبار حول العالم.

افضل شركة فوركس في الامارات

فتح حساب تداول في شركة ADS Securities 

شركة ADS Securities هي أكبر وسيط في بورصة العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة، و تقوم بخدمة الأفراد والمستثمرين و البنوك المركزية و مدراء الأصول و شركات الوساطة و صناديق الائتمان في أوروبا و آسيا و الشرق الأوسط. بالإضافة الى مكاتب الشركة في الإمارات فإنها تمتلك مكاتب تابعة لها في سنغافورة، حيث تقدم خدمة العملاء، وايضا في هونج كونج حيث تقدم خدمات التداول في العملات والذهب.
هناك الكثير من الأسباب التي جعلت من شركة ADS Securities أفضل وسيط في الشرق الأوسط والوطن العربي، مما جعلها تصبح واحدة من أسرع شركات فوركس نمواً في المنطقة. لدى الشركة موقع الكتروني سريع ومنظم و فعال من خلال وجود الكثير من المصادر التعليمية والتوضيحية مثل الصور و الرسوم البيانية المتحركة وتحليل للأسواق، و كمية كبيرة من مصارد التعلم الأخرى.

لماذا شركة ADS Securities افضل شركة فوركس في الامارات ؟

بالإضافة الى الخصائص المذكوره آنفا للشركة التي تثبت مقدار أمانها المالي وموثوقيتها, تتميز الشركة بالكثير من الخصائص الأخرى والتي تجعل منها افضل شركة فوركس في الامارات نذكر منها:

1- رافعة مالية (Leverage) تصل الى 400:1.

2- حسابات إسلامية خالية من الفوائد الربوية والعمولات الإضافية.

3- الحد الأدنى : للايداع لا يوجد حد ادنى, مع توفر انواع للحسابات.

4- سبريد ثابت Fixed Spreed.

5- التداول عبر منصة MT4 الشهيرة.

6- إمكانية الإيداع عبر التحويل البنكي + البطاقة الائتمانية وكذلك السحب.

7- إمكانية التداول عن طريق الموبايل والأجهزة الذكية.

8- إمكانية التعامل بالهيدج.

9- إمكانية التداول بالعملات و المعادن و النفط و الأسهم الامريكية والعقود الأخرى.

لذلك وبكل ثقة ننصحك بالتعامل مع شركة ADS Securities العالمية, لان اموالك بالتأكيد ستكون في امان من خلال افضل شركة فوركس في الامارات.

ابدأ التداول من خلال شركة ADS Securities 

اشترك-الآن

فتح حساب حقيقي     فتح حساب تجريبي

للمساعدة في التسجيل وشرح الخطوات:اضغط هنا

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*