فتح حساب تداول في شركة ADS Securities

فتح حساب تداول في شركة ADS Securities الوسيط المالي الشهير

فتح حساب تداول في شركة ADS Securities هي عملية بسيطة وسهله, وكما ذكرنا سابقا فإن شركة اي دي اس سيكيوريتيز ADS Securities تم تقييمها على انها افضل شركة تداول عملات في الخليج والامارات لما تملك من سمعة وموثوقية كبيرة جدا في مجال تداول العملات فوركس. في هذا المقال سنقوم بتوضيح آلية فتح حساب تداول في شركة ADS Securities موضحاً بالصور, خطوات فتح الحساب:

ملاحظة : تتضمن عملية التسجيل و فتح حساب تداول في شركة اي دي اس سيكيوريتيز خطوة اثبات الهوية وهي الخطوة الأخيرة في عملية التسجيل, وتجتاج في هذه الخطوة ان تقوم بتحميل الوثائق من اجل الإمتثال مع الإجراءات التنظيمية بمكافحة غسيل الأمول,وهي اجراء توثيقي لضمان امان وموثوقية التعامل مع الشركة, يرجى تقديم صورة طبق الأصل ممسوحة ضوئيا لوثيقة حكومية تثبت هويتك وتكون صوؤة ذات نوعية جيدة وسارية المفعول وتثبت اسمك القانوني والجنسية وتاريخ الميلاد مثل صورة عن جواز السفر او صورة عن الهوية الشخصية او رخصة القيادة, كما يجب ارفاق اثبات الإقامة وهو ايضا صورة جيدة النوعية لنسخة فاتورة سارية المفعول او كشف حساب بنكي لفترة اقل من 6 اشهر يبين عنوان الإقامة الذي قدمتة في الطلب.

1- قم بالدخول الى صفحة التسجيل من هنا: فتح حساب

2- قم بتعبئة الخانات المطلوبة كما هو موضّح بالصور التالية:

فتح حساب تداول في شركة ADS Securities

step2

step3

step4

step5

step6

step7

 

2 Comments

  1. إذا كانت وسيلة الإيداع عن طريق بنك نتلر فهل طريقة الإستقبال بنفس البنك نتلر وإن كانت هناك أي شروط أرجو منكم توضيحها و شكرا

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*