تقييم شركة ADS Securities

مراجعة و تقييم شركة ADS Securities

تقييم شركة ADS Securities – إي دي إس سيكيوريتيز هي شركة ذات مسؤولية محدودة، مؤسسة وفقا لقوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ويقع مقر العمل الرئيسي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
إن شركة إي دي إس سيكيوريتيز مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة كشركة وساطة مالية ونقدية تقوم بأعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والتوسط في معاملات سوق المال على النحو المسموح به وفقاً لقرار المصرف المركزي رقم 126/5/1995 (وتعديلاته) والقيام بفئات معينة من الخدمات المالية عملا بأحكام قرار المصرف المركزي رقم 164/8/1994 (وتعديلاته).

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت من شركة ADS Securities أفضل وسيط في الشرق الأوسط، و الذي جعلتها تصبح واحدة من أسرع شركات فوركس نمواً في المنطقة. الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة منظم و فعال من خلال وجود عدد مناسب من الصور و الرسوم البيانية المتحركة، و كمية مريحة من المعلومات المتوفرة, كل ما أنت بحاجة لمعرفته قبل فتح الحساب في شركة ADS Securities متوفر في الشاشة الرئيسية للموقع، بما في ذلك فيديو قصير يقدم المقرات الرئيسية للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. فما هو تقييم شركة ADS Securitites ؟

تقييم شركة ADS Securities

تقييم شركة ADS Securities

 

 

حصلت شركة ADS Securities على تقييم 5/5 من قبل طاقم عمل موقع تداول العملات في الإمارات لما تملك من سمعة و موثوقية عالية جدا في سوق التداول ولمدى قوة التراخيص المالية الممنوحة للشركة وبالذات الترخيص الإماراتي, وسرعة وأمان المعاملات المالية كالسحب والإيداع بالإضافة الى قودة الدعم الفني والبرمجي لدى الشركة والكثير من الخصائص الأخرى.

اذا كنت ترغب في فتح حساب تداول لدى شركة ADS Securities بإمكانك:

فتح حساب حقيقي

فتح حساب تجريبي

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*