تداول العملات في الإمارات

تداول العملات في الإمارات

تداول العملات في الإمارات العربية المتحدة

تداول العملات في الإمارات اصبح حديث المستثمرين الذين يتطلعون لمضاعفة رؤوس اموالهم خلال مدة بسيطة, بحيث يستطيع المستثمر الإماراتي زيادة رأس مالة من خلال التداول في العملات الأجنبية (الفوركس) لما يمتاز به هذا السوق العملاق من سيولة هائلة وامكانية لشراء ازواج العملات الاجنبية والعقود والذهب والنفط بأضعاف رأس المال الحقيقي, فوجود الرافعة المالية Leverage في سوق تداول العملات ميّزة لا تجدها في الأسواق الإستثمارية الأخرى, فتستطيع مثلا شراء الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY بعقد من 1000 دولار وبرافعه مالية 1:200 فتكون القيمة الفعلية للصفقة هي 2000 دولار, فمقابل كل نقظة ارتفاع للدولار ستربح 20 دولار.

تداول العملات في الإمارات

تداول العملات في الإمارات سهل وآمن لما يتميز به سوق دولة الإمارات العربية المتحدة من سمعة وموثوقية كبير للمستثمرين, قلذلك تجد شركات الوساطة المالية في مجال تداول العملات والموجودة في الإمارات ذات مصداقية قوية لأن شروط عمل مثل هذه الشركات في الإمارات مرهونة بقوّة وضخامة الشركة ومدى مصداقيتها وضمانها لأموال العملاء.

تداول العملات في الامارات ( دبي – أبوظبي – عجمان – الشارقة – الفجيرة – رأس الخيمة – أم القيوين )

ان افضل شركات تداول العملات في الإمارات العربية المتحدة هي شركة اي دي اس سيكيوريتيز الإماراتية ADS Securities والتي تحمل ترخيص المصرف المركزي الإماراتي وهيئات الرقابة المالية في دولة الإمارات وترخيص المملكة المتحدة بالإضافة الى ترخيص هونكونج, فبيئة العمل في الشركة بيئة آمنة لأنها خاضعة لرقابة جهات حكومية رسمية وهيئات رقابية عالمية تتيح التعامل بكل أريحية وضمان لعمليات السحب والايداع على الأموال التي يتم استثمارها من خلال الشركة.

تداول العملات في الإمارات من خلال شركة ADS Securities، يمكنك الوصول إلى نطاق واسع من الأدوات التداولية – 60 زوج من العملات (بما في ذلك أزواج فوركس والعقود الآجلة و المقايضة)، خيارات فوركس و العقود و عقود الفروق (السلع الأساسية تتضمن النفط و الذهب) و المؤشرات و أزواج المعادن الثمينة (الذهب و الفضة و البلاتينيوم). يمكن التداول بكل هذه الأدوات من خلال مكاتب شركة ADS للأوراق المالية المهيئة بموظفي التنفيذ.

بكل ثقة ننصحك بالتعامل مع شركة ADS Securities العالمية, لان اموالك بالتأكيد ستكون في امان من خلال افضل شركة فوركس في الامارات.

ابدأ التداول من خلال شركة ADS Securities 

اشترك-الآن

فتح حساب حقيقي     فتح حساب تجريبي

للمساعدة في التسجيل وشرح الخطوات:اضغط هنا

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*